Emirates NBD English

نقدم خدمة تحديث بيانات العميل (إعرف عميلك) عبر الانترنت

أجوبة سريعة

ما هو "اعرف متعاملك" / لماذا أحتاج إلى استيفاء متطلبات "اعرف متعاملك"؟

"اعرف متعاملك" هو إجراء لمعرفة متعاملينا. تماشيًا مع اللوائح العالمية، ووفقًا للوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وسياسة الإمارات الإسلامي، من الضروري الاحتفاظ بمعلومات محدثة عن المتعاملين للامتثال للقوانين العالمية لمكافحة غسيل الأموال والحد من الاحتيال. يساعدنا "اعرف متعاملك" أيضًا على معرفة عملائنا بشكل أفضل، حتى نتمكن من خدمتهم بشكل أفضل. لذلك، من خلال تحديث معلوماتك معنا، فإنك تساعدنا على تقديم تجربة مصرفية أفضل لك.

هل تم تنفيذ متطلبات "اعرف متعاملك" مؤخرًا؟

لا، لقد كانت متطلبات "اعرف متعاملك" موجودة دائمًا.

ماذا سيحدث إذا لم أقدم المستندات المطلوبة لـ "اعرف متعاملك" إلى البنك؟

إذا لم تكن مستنداتك محدثة في سجلاتنا، فسيمنعنا ذلك من تقديم أفضل خدمة ممكنة لك. وقد نضطر أيضًا إلى تقييد الوصول إلى حساباتك وربما إنهاء الخدمات، وفقًا للوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانين سياسة الإمارات الإسلامي.

ما الهدف من هذه البوابة؟ / ما هو استخدام هذه البوابة؟

تتيح لك هذه البوابة عرض وتحديث تفاصيل ومستندات "اعرف متعاملك" الخاصة بك مع البنك على الفور وفي الوقت الذي يناسبك. لمزيد من الاستفسارات، أو لمتابعة حالة التحديث الخاص بك، اتصل على +971 600 59 9995

كيف يمكنني تقديم تحديث أو مستند عبر هذه البوابة؟

عندما تقوم بتسجيل الدخول، سترى جميع سجلاتك القديمة أو غير الكاملة (غير الصالحة) مظللة باللون الأحمر، ويمكنك القيام بتحديثها. بمجرد انتهاءك من تحديث التفاصيل، يجب أن تتحول سجلاتك إلى اللون الأخضر. تحتوي البوابة على 6 صفحات، يرجى الاطلاع عليهم جميعًا.

هل سأحصل على تأكيد بالتحديثات؟

نعم، بمجرد تحديث سجلاتك بنجاح، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية قصيرة. إذا كان لدى فريق خدمة العملاء لدينا أي أسئلة، فقد يتواصلون معك للحصول على توضيحات.

كم عدد المرات التي أحتاج فيها إلى تقديم المستندات "اعرف متعاملك"؟

بمجرد تغيير أي من معلومات "اعرف متعاملك" الخاصة بك، يجب عليك تحديثنا عبر هذه البوابة. تقوم فرقنا أيضًا بمراجعة سجلات عملائنا بشكل مستمر، وسنتواصل معك إذا كنا بحاجة إلى أي تحديثات.

حسابي خامد. هل أحتاج إلى تقديم مستندات "اعرف متعاملك" لتفعيله؟

يجب عليك إرسال المستندات المطلوبة والخاصة ب "أعرف متعاملك" لإعادة تفعيل حسابك. يرجى التواصل مع فرعك أو مدير العالقات لبدء العملية. يمكنك أيضًا الاطلاع على الأسئلة الشائعة للحصول على تفاصيل إضافية حول الحسابات الخاملة/غير النشطة.

تحديث بياناتك الشخصية

أدخل بياناتك في الأماكن المخصصة التالية للتحقق من شخصيتك ومتابعة تحديث معلوماتك.

التحقق من بياناتك باستخدام:
يرجى إدخال رقم حسابك الإسلامي في الإمارات
يرجى إدخال آخر أربعة أرقام من رقم بطاقتك الائتمانية
يرجى إدخال آخر أربعة أرقام رقم بطاقة الخصم من

الرجاء إدخال رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك